المحامى

مكتب محاماة بالشارقة

مكتب محاماة بالشارقة :- اذا كنت تبحث عن مكتب محاماة  بالامارات عمتا اليك افضل مكتب المحاماة (مكتب محاماة النيادي للمحاماة والاستشارات القانونية) يضم المكتب افضل المحامين المحترفين فى القانون ثواء المدني او الجنائي او الاحوال الشخصية خبرة و كفائة عاليه فى القانون الاماراتي ..افضل 

منصة Emirates Lawyer لديها أفضل المحامين في الشارقة وتقدم مجموعة متنوعة من الخدمات القانونية مثل قانون الشركات (بما في ذلك خدمات الأعمال مثل العقارات) وقانون الملكية (بما في ذلك التحكيم) والإجراءات القانونية وقانون الأسرة (بما في ذلك الطلاق وحضانة الأطفال و تحضير الوصايا). وخدمات قانون العمل 

971509351273

مكتب محاماة بالشارقة

مكتب محاماه

المحامي الجيد ليس فقط شخصًا يتمتع بالخبرة والمهارات القانونية اللازمة ، ولكنه أيضًا شخص يتمتع بشخصية أخلاقية جيدة ، وهو عامل أساسي في نجاحه. فيما يلي قائمة بأشهر وأشهر مكاتب المحاماة في الشارقة:

( شركة النيادي للمحاماة و الاستشارات القانونية )

مكاتب محاماه

منصة Emirates Lawyer لديها أفضل المحامين في الشارقة وتقدم مجموعة متنوعة من الخدمات القانونية مثل قانون الشركات (بما في ذلك خدمات الأعمال مثل العقارات) وقانون الملكية (بما في ذلك التحكيم) والإجراءات القانونية وقانون الأسرة (بما في ذلك الطلاق وحضانة الأطفال و تحضير الوصايا).

مقترح :- هناك ايضا مكتب محاماة بالعين (المحامي)

وخدمات قانون العمل ، بما في ذلك إنهاء الخدمة ، ومتابعة الحقوق ، ومزايا التوظيف ، والنزاعات العمالية ، والإنهاء المبكر من قبل الموظف أو صاحب العمل ، وفترات الاختبار ، وعمالة الأطفال ، والعاملات ، إلخ. القضايا القانونية المتعلقة بالملكية الفكرية.

يتم أيضًا التعامل مع عقود إيجار العقارات من قبل محامينا القانونيين المؤهلين. تعد مكافحة التقليد والإنفاذ في الشارقة وعبر الإمارات العربية المتحدة جزءًا من خدماتنا أيضًا. الشارقة لديها العديد من المحامين المتميزين في الشارقة ، الاستشارات القانونية في الشارقة ، مكاتب المحاماة في إمارة الشارقة.

  • مكاتب محاماة لجميع القضايا
  • محامي احوال شخصية
  • محامي قضايا عمالية
  • محامي شركات
  • محامي قضايا جزائية
  • محامي قضايا دولية

محامي احوال شخصية

في القضايا التي تنطوي على أزواج دوليين ، فإن أول ما يجب على محامي الأحوال الشخصية في الشارقة مراعاته هو الاختصاص القضائي الأكثر ملاءمة للإجراءات المالية. في إمارة الشارقة ، تحتفظ المحاكم بالولاية القضائية لإصدار الأوامر المالية بعد إعلان الطلاق في الخارج بموجب الجزء الثالث من قانون إجراءات الزواج والأسرة.

مقترح :- مكتب محاماة فى الامارات الشارقة

لذلك ، فإن فسخ الزواج أو الشراكة المدنية في الخارج لا يمنع بالضرورة الإجراءات المالية الجارية.

إذا كنت أنت و / أو زوجك مرتبطين بشكل كافٍ ، فيمكنك الحصول على الطلاق بغض النظر عما إذا كنت متزوجًا أو مقيماً في الإمارات العربية المتحدة. ستطلب المحكمة إثبات الإقامة و / أو حالة الإقامة المعتادة لأحد الزوجين أو كلاهما للعيش معًا. في بعض الحالات ، إذا كان الزوج يعيش في دولة أخرى ولكن أحد الطرفين يعيش في الشارقة ، يمكن لمحكمة الأسرة أن تحكم في الطلاق

رقم محامي شاطر

قبل أن يبدأوا أعمالهم وينفقوا أموالهم في السوق ، يجب على رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمؤسسات البحث عن مكتب محاماة ومشورة قانونية توفر لهم خدمات قانونية شاملة وتقدم لهم المشورة في جميع القضايا والقضايا وجوانب الأعمال التجارية المقترحة. الصفقات التي يواجهونها.

تتمثل إحدى الطرق المتاحة للتواصل مع المحامين والمستشارين القانونيين في الحصول على رقم هاتف المحامي أو بريده الإلكتروني أو عنوانه ، ولكن يجب أن تكون متأكدًا تمامًا من أن رقم هاتف المحامي الموجود على هاتفك هو رقم محامٍ متخصص في المجال . كنت ترغب في العمل.

هذه هي أسرع طريقة للحصول على استشارة قانونية ، ما عليك سوى الاتصال بمحام ورفع دعوى ، وإخبارك إذا كانت قضيتك تتطلب رحلة إلى مكتب محاماة واستشارة قانونية ، أو مجرد الاتصال بمحام يكفي لتقديم تقرير شامل ودقيق الجواب.

محامي فى الشرقه

محامي فى الشرقه :- يقدم قسم القانون التجاري وقانون الشركات في شركة المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية مجموعة من المحامين التجاريين المتخصصين في قطاع الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة.نحن نقدم مجموعة من الاستشارات والاستشارات القانونية للشركات الصغيرة والمتوسطة وكذلك الكبيرة الشركات متعددة الجنسيات في جميع مجالات الممارسة المختلفة. يتمتع فريق المحامين لدينا بفهم عميق للقانون التجاري ، بما في ذلك تمويل المشاريع والعروض العامة والتحالفات الاستراتيجية وعمليات الدمج والاستحواذ المعقدة للغاية.

يتخصص محامو الشركات لدينا في القانون الاتحادي لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وقانون الشركات ، وقانون العمل ، وقانون التملك الحر ، وقانون العمل ، ويقدمون التوجيه القانوني للعملاء في أي مرحلة من مراحل الأمور التجارية والقانونية المتعلقة بالشركات المحلية والدولية العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة. التنمية والانتماء. نحن نتميز في تقديم المشورة بشأن المستندات واللوائح الصحيحة لضمان الامتثال الكامل للمتطلبات القانونية لعملائنا وضمان عدم المساس بسمعتهم.

جدول المحتويات