المحامى

افضل مكتب محاماه بالعين

مكتب محاماه الاستاذة / سهيله علي النيادي للمحاماة والاستشارات القانونية

971502625247+

الاستاذ / محمود عماد نورالدين المحامى 

يضم, مكتب محاماه, افضل المحامين والمستشارين فى مجال القانون 

الخبره و الكافئة فى قضايا الشركات والقضايا الادارية والاسرية والجنائية و الجزائية والاتحادية العليا و العمالية والمدنية وجميع القضايا التى ينص عليها القانون فى الامارات العربية المتحدة

مكتب محاماة

محامي احوال شخصية

محامي احوال شخصية شاطر, وفق تعريف “قانون الأحوال الشخصية” وتفسير معناه ، فإن “قانون الأحوال الشخصية” “محامي الاحوال الشخصية” هو مجموعة من القواعد القانونية التي تنظم العلاقة بين الأفراد من منظور القرابة. “محامي الاحوال الشخصية”

محامي الشركات

“محامي الشركات” بشكل عام ، بالإضافة إلى القانون الاتحادي (7) لسنة 2018 ، ينطبق القانون الاتحادي “محامي الشركات” (2) لسنة 2015 بشأن الشركات التجارية على الشركات التجارية التي أنشأت مقرات أو فروعًا أو مكاتب في الدولة “محامى شركات” ، وتم تعديل بعض الأحكام. القانون الاتحادي رقم (2) “محامى شركات” لسنة 2015 بشأن الشركات التجارية.

محامي اسره

( “محامى قضايا الاسرة” ) ينطبق قانون الهوية الشخصية الإماراتي المعدل ، القانون الاتحادي رقم (28) ( “محامى قضايا الاسرة” ) لسنة 2005 ، على الهوية الشخصية للأفراد ويتضمن ما يلي: تخضع( محامي اسره شاطر )

محامى مدنى

( “محامى مدنى” ) الحالة المدنية للفرد وأهليته لقوانين البلد الذي يحمل جنسيته. ومع ذلك ( “محامى مدنى” ) في معاملة مالية تتم في دولة الإمارات العربية المتحدة ويكون لها تأثير فيها ، إذا كان أحد الأطراف هو عدم كفاءة أجنبي ،( “محامى مدنى” ) وكان عدم الكفاءة ناتجًا عن سبب ضمني لا يمكن للطرف الآخر تحديده بسهولة ، ثم هذا السبب لا يؤثر على مؤهلاته. ( “محامى مدنى” )

محامي نقض

( “محامي نقض” ) الحكم باطل أو غير كاف إذا كان موجها إلى الأطراف التي لم تطلب أو تجاوزت متطلباتها. ( “محامي نقض” ) مهلة الاستئناف 60 يومًا. جميع قرارات المحكمة العليا نهائية. محكمة الاستئناف العليا هي أعلى هيئة قضائية في الإمارة ولها سلطة النظر في الاستئنافات ضد الأحكام … أو الظروف العائلية الخاصة. وفي جميع الأحوال أعلن الحكم في جلسة علنية. ( “محامي نقض” )

محامي استئناف

تتكون محكمة الاستئناف من عدة محاكم دائرية ، مؤلفة من ثلاثة قضاة ، وهي مسؤولة عن النظر في الطعون ضد أحكام المحكمة الابتدائية. تنقسم تخصصاتها إلى الشؤون المدنية والقطاعات التجارية.

مكتب محاماه بالعين

مكتب محاماه

مكتب محامه بالعين افضل مكتب محامة بالعين يضم المكتب مجموعه كبيره من المحامين المحترفين فى مجال القانون ويعتبر المكتب من , افضل مكتب محاماه, بالعين من حيث التفوق فى جميع القضايا الخاصه بالقانون الذى بخضع لدوله الامارات العربية المتحده

بصفتنا أفضل محامى في العين ، لدينا رقم محامٍ في العين ، ويمثل موكليه في المحكمة ويساعدهم والقضاة على مواجهة القضايا المتعلقة بالقانون العام أو الخاص: يقدم المستندات والأدلة والحجج لدعم موكله ، على من ناحية ، حاول إقناع القاضي بإبداء رأي إيجابي حول موقفه من الاستشارات القانونية ، ومن ناحية أخرى ، قدم أفضل محامي العين معرفته بالقضاء من أجل تقديم المشورة والنصيحة حول كيفية ممارسته. حقوقه وإبلاغ العملاء بالتزاماتهم وحمايتهم في الإطار القانوني ، وشرح التطبيق العملي للقواعد والمعايير ، والتوصية بأفضل الإجراءات التي يجب اتخاذها وفقًا للإجراءات القانونية.

افضل مكتب محاماه في مدينة العين :

مكتب محاماه العين هي شركة محاماه متكاملة الخدمات. تشمل مجالات الخدمة قانون الشركات ، والخدمات المصرفية والمالية ، وقانون الضرائب ، وقانون المنافسة ، والملكية الفكرية ، والإفلاس ، والقانون الدولي ، والعمل والتوظيف ، والهجرة ، والقانون الطبي / الصحي ، وقانون الأسرة ، والإنترنت والاتصالات ، والقانون الجنائي التجاري ، والقانون السكني ، و العقارات التجارية. من خلال المهارات والنزاهة والاحتراف ، يمكن لمكتب محاماة في العين التعامل مع القضايا بجميع الأحجام والتعقيد للشركات العامة والخاصة في مختلف المجالات.

اقوى مكتب محاماه في مدينة العين :

شركة محاماه بالعين متكاملة الخدمات. تشمل مجالات الخدمة قانون الشركات ، والخدمات المصرفية والمالية ، وقانون الضرائب ، وقانون المنافسة ، والملكية الفكرية ، والإفلاس ، والقانون الدولي ، والعمل والتوظيف ، والهجرة ، والقانون الطبي / الصحي ، وقانون الأسرة ، والإنترنت والاتصالات ، والقانون الجنائي التجاري ، والقانون السكني ، و العقارات التجارية. من خلال المهارات والنزاهة والاحتراف ، يمكن لمكتب محاماة في العين التعامل مع القضايا بجميع الأحجام والتعقيد للشركات العامة والخاصة في مختلف المجالات.

جدول المحتويات